Pages

Subscribe:

6 févr. 2015

4 طرق مختلفة لـ الربح من جوجل ادسنس


اصبح العمل على الانترنت مصدر دخل محترم لكثير من مستخدمين الكمبيوتر والانترنت على مستوى العالم وبالاخص الدول النامية التى تقل فيها نسبة التوظيف، وتعتبر شركة جوجل ادسنس الرائدة فى مجال الربح من الانترنت فهى توفر نظام يسمح لك بالعمل معها وتحقيق دخل يقارب 200$ يوميا واكثر من ذالك ومن يتعامل معها فقط هم المحترفون ولكن اصبح الان يمكن للمبتدئين الربح من جوجل ادسنس كما سنشرح الان.

- بعد ان تعرفت على جوجل ادسنس: سنعرض عليك 4 افكار للربح من جوجل ادسنس للمبتدئين والمحترفين على حد السواء.

الطريقة الاولى: المواقع والمدونات
وهى الطريقة المعروفة لدى الجميع فقط انشئ موقع او مدونة وضع اعلانك على موقعك وحقق ارباح من نقرات الزوار على هذة الاعلانات، ومن ناحياتنا نقدم لك فى مدونة دروس اونلاين شروحات شاملة عن تعليم بلوجر وانشاء المدونات المجانية يمكنك الاطلاع عليها لانشاء موقع والربح منة مجانا الان.

الطريقة الثانية: اليوتيوب
اذا كنت ترى ان انشاء موقع او مدونة صعب ويحتاج الى خبرة، فاليوتيوب لا يحتاج الى خبرة فقط يمكنك انشاء قناة مجانية على اليوتيوب وطلب الاشتراك فى برنامج جوجل ادسنس وانشر اول فيديو وحقق منة ارباح فورا.

الطريقة الثالثة: مواقع مشاركة ارباح جوجل ادسنس
هل تمتلك حساب جوجل ادسنس وليس لديك موقع او قناة على اليوتيوب وتريد الاستفادة من هذا الحساب .. اذا الحل فى مواقع مشاركة ارباح ادسنس مثل موقع مصر 25 ونجوم مصرية. الان سجل فى احدى هذة المواقع واطلب من المشرفين الاشتراك فى برنامج مشاركة ارباح ادسنس.

الطريقة الرابعة: مواقع اختصار الروابط
هل تمتلك حساب ادسنس عادى وليس لديك موقع ، او تمتلك حساب ادسنس عادى ولديك موقع ولكن نسبة عدد الزوار لموقعك قليلة ولا يحقق ارباح كبيرة، الحل فى مواقع اختصار الروابط واشهرها حاليا هو موقع لينكاتى، ولكن هناك شرط واحد ان يكون حسابك عادى وليس مستضاف. ويمكنك الربح من مثل هذة المواقع باكثر من طريقة .. فيمكنك اختصار الروابط ونشرها فى موقعك او مدونتك او اختصار الروابط الغير مخالفة لشروط ادسنس ونشرها فى الفيس بوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعى.
انصحك بقراءة هذا الدرس: موقع لينكاتى لزيادة ارباح جوجل ادسنس

كانت هذة الطرق السابقة والافكار الحالية للربح من جوجل ادسنس باكثر من طريقة .. اعلم ان الشرح غير كافى ووافى ولكن عليك ان تبدا الخطوة بنفسك وتختار ما يناسبك وتبحث عن شرحة لة بالتفصيل لاننى حتى الان لم اقوم بعمل شروحات كافية لكل ما سبق ذكرة، فقط كان غرضى هو التذكير كما قال الله سبحانة وتعالى "فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين"

1 commentaires:

om sara information a dit…

مفيش اسلوب مخالف نربح منه 100 دولار يوميا

Enregistrer un commentaire